شاهد.. طفل فيتنامي يلعب على ظهر حية عملاقة

178 المشاهدات 19 أكتوبر 2017
اعلانات

لم يتمالك هذا الطفل الفيتنامي (3 سنوات) نفسه حين رأى الحية الضخمة (7 أمتار) ترقد في مياه الأمطار بحديقة منزلهم؛ فقرر اللعب معها بحراسة الأسرة التي سمحت له بامتطاء ظهر الحية كفارس يمتطي جواداً. 

وقالت صحيفة “الديلي ميل” عن مواقع التواصل الاجتماعي، أن الواقعة حدثت في المنطقة الريفية، بضواحي مدينة تان هوا شمالي فيتنام، عندما هطلت مياه الأمطار والفيضانات، وتسبّبت في مقتل 54 شخصاً، كما أغرقت مئات المنازل.

وأضافت الصحيفة: قررت الأسرة أن تُحَوّل مشكلة غرق الحديقة إلى مناسبة سارة للطفل ترونج؛ فجلبت الحية الضخمة التي تعيش مع الأسرة منذ 4 سنوات، ووضعتها في مياه الأمطار كي تسترخي، ثم سمحت لترونج باللعب معها؛ بل وامتطاء ظهرها وهي ترقد في الماء. ويبلغ طول الحية حوالى 7 أمتار، وتزن 85 كيلوجراماً. 

وبحسب الفيديو: ظهر الطفل وهو يضحك سعيداً باللعب واللهو على ظهر هذه الحية؛ حتى تحركت فبدا عليه الخوف، وهنا حملته الأم بعيداً، ثم تعاون والوالدان على إبعاد الحية؛ بينما ظل العم يلتقط الصور.

قد يعجبك ايضاً

فيديو.. أسد غاضب ينقض على عائلة خلال رحلة سفاري.. شاهد ما حدث شاهد.. لهذا السبب يبيع أولاد "العريفي" التمور أمام المسجد معركة شرسة بين تمساح و"جاكوار" .. شاهد كيف انتهت بالفيديو.. تعرف على أحدث طريقة للغش في الامتحانات
http://cdn00.vidyomani.com/c/9/9/3/l70cx0nep278/index.html#fb