شاهد.. صهيوني يركل شابًّا فلسطينيًّا أثناء صلاته

66 المشاهدات 23 يوليو 2017
اعلانات

أثار مقطع فيديو متداوَل، لاقى انتشارًا واسعًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، موجة غضب عارمة بين أوساط المتابعين؛ إذ يظهر فيه جندي يهودي، يقوم بركل شاب فلسطيني، حاول الصلاة في أحد الطرق المؤدية إلى المسجد الأقصى؛ وذلك بعد إغلاق البوابات من قِبل القوات الإسرائيلية أمام المصلين في المسجد الأقصى للجمعة الثانية من جمعة الغضب.

وأظهر المقطع المنتشر أن شابًّا فلسطينيًّا قرر الصلاة في أحد الطرق القريبة من المسجد الأقصى، بعد أن منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الصلاة بالمسجد. وأثناء صلاة الشاب بالطرق المؤدية للمسجد الأقصى قَدِم جندي يهودي مهرولاً نحوه، وقام بركل الشاب ركلة مؤلمة وسط حماية القوات الإسرائيلية له حاملين أسلحتهم، وذلك في منظر أرهب المارة. عندها قرر الشاب الابتعاد عن الموقع وفي قلبه حسرة على عدم أداء صلاته، وحتى لو لم تكن في المسجد الأقصى فيكفيه القُرب من المسجد الأقصى.

قد يعجبك ايضاً

جابر نصّار رئيس جامعة القاهرة يسخر من المصلين في ساحة الجامعة "شكلهم وحش" نادر جداااً .. مبارك منفعلاً على صدام حسين الصورة سوده ومخيفة وهنبقى جثث هامده فيديو كوميدي| حال جماهير ريال مدريد بعد الفوز برباعية واقتراب حسم لقب الليجا شاهد.. تمساح بحجم ديناصور يتنزه قرب السياح في فلوريدا
http://cdn00.vidyomani.com/c/8/5/2/kskuvh50tvon/index.html#fb