شاهد.. فيديو مروع للحظة تطاير سيارة من فوق جبل

2144 المشاهدات 17 فبراير 2017
اعلانات

أظهر مقطع فيديو -تناقله ناشطون على الإنترنت- لحظة انقلاب سيارة رباعية الدفع وتطاير قائدها من داخلها، في إحدى ساحات التطعيس.

ويبدو بالفيديو -الذي تناقله مغردو “تويتر”، الإثنين (13 فبراير 2017)- سيارة دفع رباعي بيضاء اللون تسير مسرعة في نحو مرتفع رملي في إحدى ساحات التطعيس، قبل أن تنقلب عدة قلبات وتقذف قائدها من خلف المقود.

ولم يكشف الأشخاص الذين تناقلوا الفيديو، عن الحالة الصحية لقائد المركبة، إلا أن المشهد يؤكد تعرضه لبعض الإصابات، فضلًا عن الأضرار المادية التي لحقت بمركبته.

وسبق أن أظهر مقطع فيديو وقوع حادث تصادم عنيف بين سيارة “جيب” ودباب، خلال ممارسة قائدي المركبتين للتطعيس في إحدى الساحات الرملية.

ويعتبر التطعيس، بالإضافة إلى التفحيط، من أخطر الظواهر المجتمعية التي تهدد حياة الشباب داخل المملكة، وتحفل مواقع التواصل الاجتماعي بعديد من مقاطع الفيديو والصور التي تسجل نهايات مأساوية لمواطنين في ريعان الشباب، فقدوا حياتهم نتيجة تهورهم وإصرارهم على المخاطرة، سعيًا وراء تحقيق انتصارات وهمية.

قد يعجبك ايضاً

حادث مروّع أمام بنزينة الإمارات بالقرب من جامعة MSA بالفيديو .. طيار يتفادى موت محقق بين طائرتين بالفيديو.. إهانة نتنياهو أمام منزل رئيسة وزراء بريطانيا بالفيديو..3 حيل بسيطة تجعل حياتك أسهل بكثير
http://cdn00.vidyomani.com/c/0/1/3/5e4fc4lnd4w8/index.html#fb