شاهد.. ترحيل مصريين قبّلا بعضهما بمطار المدينة المنورة

1264 المشاهدات 29 مارس 2017
اعلانات

ذكرت تقارير صحافية وإعلامية أن عدم تحكم عروسين مصريين في مشاعرهما بمطار المدينة المنورة، وقيامهما بتقبيل واحتضان بعضهما البعض، تسبب في اتخاذ إجراءات بحقهما من قِبل سلطات أمن مطار المدينة المنورة

وقامت السلطات الأمنية السعودية بالتحفظ عليهما لحين الانتهاء من إجراءات ترحليهما إلى مصر.

وكان العريس الذي يعمل بالمدينة المنورة قد استقبل عروسه التي كانت قد أتت للتو من مصر، فقام بتقبيلهما في وجنتيها، ثم احتضنها، ولفَّ بها لفة كاملة حول نفسه، فيما قام عدد من الأهالي بالإنشاد لهما، مما أثار حفيظة المتواجدين، ورجال الأمن السعوديين، الذين سارعوا إلى توقيف العروسين، موجهين لهما تهمة ارتكاب أعمال مخلة بمطار المدينة، ومخالفتهما لقواعده.

ويظهر العريس في الفيديو، وهو يقبل عروسه، ثم يحتضنها، وسط تصفيق الأهالي، الذين قاموا باستقبالهم في المطار، في ما يشبه "الزفة".

وبعد أن عانقها فوجئ بوجود الشرطة السعودية، التي قامت بتوقيفهما على الفور، بعد حدوث ارتباك بالمطار، وارتكاب عدد من المخالفات بصالة الوصول.

 

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. أسماك البيرانا تلتهم رأس ثور وتحولها لعظام في ثوان شاهد.. عرض عسكري للقوات الإيرانية يتحول إلى مهزلة فيديو.."السقا" يعود لشوارع مكة والمدنية من جديد الشيخ العريفي يشرح طريقة الوقاية من الحسد و الرقية :
http://cdn00.vidyomani.com/c/9/5/1/15za9nn3pt6s/index.html#fb