شاهد.. فيديو مرعب لأسد البحر يخطف طفلة

483 المشاهدات 24 مايو 2017
اعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير لنجاة طفلة آسيوية صغيرة من الموت بأعجوبة بالغة، بعد أن اختطفها أسد البحر الذي كانت تلعب معه وهرب بها إلى تحت الماء، ليتمكن والدها من القيام بعمل بطولي عندما قفز وراءها سريعاً وخلصها من قبضته خلال ثوانٍ معدودة.

وانفردت جريدة “ديلي ميل” البريطانية بنشر تسجيل فيديو للحادثة المرعبة التي وقعت في منطقة “ريتشموند بي سي” في كندا، حيث كان الشاطئ يغص بالسياح، ومن بينهم طفلة آسيوية صغيرة كانت مع ذويها، وكانت تلعب وتلهو مع “أسد البحر”، الذي يُشبه الدولفين والذي ظل يقفز من الماء باتجاه الطفلة، قبل أن تجلس هي وتترك ظهرها للماء فيختطفها أسد البحر سريعاً، ويحاول الهروب بها إلى تحت الماء.

وتم التقاط الفيديو من قبل شاب كان متواجداً في المكان، ويُدعى مايكل فوجوارا ويعيش في مدينة فانكوفر الكندية، فيما نقلت عنه “ديلي ميل” قوله: “كنتُ جالساً على الحافة القريبة من الماء، ثم رأيت أسد البحر يُطل برأسه بين الحين والآخر أمامي، فما كان مني إلا أن أخذت هاتفي وبدأت التصوير”.

 

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ماذا فعل سعد لمجرد بعد خروجه من السجن بفرنسا بالفيديو.. نيزك ضخم يفاجئ الأمريكيين ويضيء سماء الولايات المتحدة! قط "القاهرة" النادر بدون فرو يكشر عن أنيابه لأي شخص يقترب منه عريس يتعرض للإحراج في ليلة زفافه.. شاهد ماذا حدث
http://cdn00.vidyomani.com/c/2/3/6/gntve3hq9g9h/index.html#fb